أخبار

أمازون بريطانيا أرسل «أدوات مطبخ» بدلًا من جهاز PS5 لبعض المستهلكين!

يعاني العالم من شُح شحنات أجهزة الألعاب المنزلية الجديدة على نحوٍ متساوٍ. ولكن، يبدو أن الوضع فوضويٌ في بريطانيا أكثر قليلًا. ففي الوقت الذي وصلت فيه أعداد المستهكلين إلى ربع مليون مستخدم في قوائم الانتظار هناك، قام متجر أمازون بريطانيا بإرسال أدوات مطبخ لبعض المستهلكين بدلًا من أجهزة PS5 الخاصَّة بهم.

وعلمنا ذلك من الصحفية المُستقلة Bex April May والتي أعلمها المتجر أنها فوَّتت استلام جهاز PlayStation 5 الخاص بها، في حين أكَّدت من جانبها أنه لم تَرِدها أي محاولة توصيل. وبعد ذلك بمدَّة، وصلت شحنةٌ إلى منزلها تحتوي على مقلاة هوائية لم تطلبها من الأساس.

وشهدت تغريدة الصحفية تفاعلًا كبيرًا من المستخدمين الذين أكَّدوا مواجهتهم مواقف مشابهة. وذكر واحدٌ منهم حصوله على آلة صنع القهوة بدلًا من PS5. فيما تلقى آخر جهاز تدليك للقدم– ووصل لإحدى المستخدمات طعامٌ للكلاب الأليفة:

هذا ناهيك من شكاوٍ بشأن تسليم صناديق وعُلب فارغة تمامًا.

وبطبيعة الحال، وبعدما ذاع النبأ وانتشر، خرج متحدثٌ رسميٌ باسم أمازون بريطانيا للتعليق:

هدفنا هو إرضاء عملائنا وهذا لم يحدث لنسبة صغيرة من تلك الطلبات. نحن آسفون حقًا بشأن ذلك ونحقق فيما حدث بالضبط. ونحن نتواصل حاليًّا مع كل عميلٍ لديه مشكلة وقام بالتواصل معنا، ونسعى أيضًا لتصحيح الوضع. يمكن لأي شخص لديه مشكلة مع أي طلب التواصل مع فريق خدمة العملاء للحصول على مساعدة.

يُشار -على الجانب الآخر- إلى أن Microsoft ألمحت إلى أن نقص شحنات جهازيّ Xbox Series X و Xbox Series S قد يستمر حتى حلول ربيع 2021. ولذا، لا تتوقع انتهاء المشكلات في أي وقتٍ قريب.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق