أخبار

محتوى The War Machine بات متاحاً للاعبي Call of Duty: WWII، إليكم تفاصيله

The War Machine

كشفت اليوم أكتيفجن عن إطلاقها للمحتوى الإضافي الثاني للعبة  Call of Duty: WWII والذي يدعى The War Machine، حيث سيتوفر ضمن الاشتراك الموسمي أولاً لمالكي بلايستيشن 4.

ويحمل هذا المحتوى معه  ثلاث خرائط جديدة لنمط اللعب الجماعي, و مهمة جديدة لنمط الحرب, و فصل جديد لطور الزومبي “عرش الظلال”وإليكم تفاصيلها أدناه:

الخرائط

EgyptCall of Duty:WWII تتجه إلى أفريقيا الشمالية لأول مرة في هذه الخريطة الجديدة كلياً لنمط اللعب الجماعي. قاتل في أرجاء الآثار القديمة للجيزة, و قاتل حول معبد داخلي محاوط بالأنفاق الضيقة المزينة بالمخطوطات القديمة. تزدهر كافة أساليب اللعب في هذه الخريطة الجديدة المتنوعة و الديناميكية.

Dunkirk – خض مواجهتك على شاطئ و ممشى مدينة دنكرك الساحلية الفرنسية. تتميز هذه الخريطة بمنطقة شاطئ كبيرة و مفتوحة و خطرة تحيط بها مباني ضيقة من الداخل. يمكن لبنادق القنص أن تكون فعالة في هذه الخريطة, ولكن يمكن أيضاً للجري و الهجوم المباشر أن يكون فعالاً أيضاً, مما يجعل كل مواجهة فريدة من نوعها في ساحة المعركة الشهيرة هذه.

 V-2 – هذه خريطة صغيرة تتمركز في موقع اختبار و تطوير صواريخ في ريف ألمانيا و تقدم برج إطلاق في مركزها ممثلة نقطة ارتكاز و فرصة لضمان نقطة مرتفعة ملائمة للقناصين. ستكون المواجهات الحماسية مضمونة هنا, بأكثر من أسلوب لعب.

مهمة طور الحرب وفصل الزومبي

Operation Husky – انضم إلى الحلفاء في غزوهم لسقلية، في إحدى أهم العمليات ضد آلة الحرب النازية. تحت جنح الظلام، اجمع وقم ببث المعلومات الاستخباراتية حول المواقع الحساسة لمرافئ العدو، ثم – و لأول مرة في اللعب الجماعي في Call of Duty: WWII –  حلّق في السماء على متن طائرة مقاتلة لحماية سرب الطائرات القاذفة والسماح لها بالقيام بعملها.

فصل جديد لطور الزومبي يدعى عرش الظلال. فيه يتنقل الفريق لبرلين المدمرة في ألمانيا ليتتبع الدكتور ستراوب بعد النجاة من الجزيرة المليئة بالزومبي. جيش الدكتور ستراوب المهيب مصمم على تطهير مدينته من الحلفاء الغزاة. انضم إلى ماري، ودروستان، وأوليفيا، وجيفرسون، في رحلتهم الجنونية في مدينة يحيطها الرعب والدم والحرب، في حين يتم الكشف عن حشود الزومبي الدفينة أمام العالم بأسره.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق