أخبار

25 مليون مشاهدة لفيديو Call of Duty: Modern Warfare في 3 أيام فقط

يبدو أن Activision لم تكن مخطئة عندما أكدت أن لعبة Call of Duty الجديدة ستحقق نجاح مدوي وسيتم تصنيفها كأفضل إصدار في تاريخ السلسلة، حيث حقق الحرف الدعائي الوحيد للعبة Call of Duty: Modern Warfare نجاح مميز في فترة وجيزة تخطى حاجز 25 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب فقط.

تقرير dualshockers أوضح أن العرض الدعائي الذي أعلن عودة “كابتن برايس” ورفاقه حصل على أكثر من 25 مليون مشاهدة عبر يوتيوب في 3 أيام فقط، وأكثر من 400 ألف إعجاب، ليصبح ضمن أكثر 20 فيديو شعبية على الشبكة الرقمية في الأيام القليلة الماضية.

الأخبار الجيدة لمنتظري العنوان لا تتوقف عند هذا الحد، بل تشمل الإعلان عن عودة الملحنة Sarah Schachner للعمل على الموسيقى التصويرية للعبة بعد أن شاركت من قبل في العمل على موسيقى Modern Warfare 3 و Assassin’s Creed و Anthem وذلك وفقا لتغريدة جاءت على الحاسب الشخصي لمخرج طور اللعب الفردي Taylor Kurosaki عبر تويتر.

Call of Duty: Modern Warfare تصدر في 25 أكتوبر على PC و PS4 و Xbox One وتشهد غياب طور الزومبي لأول مرة منذ فترة، كذلك تم التلميح للإستغناء عن منافسات الباتل رويال المعروفة باسم Blackout.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق