أخبار

مطور Modern Warfare لم يستقر على دعم ملفات الحفظ المشتركة بعد

اتضحت الصورة بخصوص Call of Duty: Modern Warfare في الفترة الأخيرة بشكل كبير من خلال تصريحات شركة Activision و استديو Infinity Ward المختلفة سواء دعم اللعب المشترك أو أنماط اللعب الجماعي أوالإضافات التي تصدر بشكل مجاني لجميع اللاعبين، ولكن حتى الآن لم يستقر فريق التطوير عن دعم ملفات الحفاظ المشتركة من عدمه.

Joe Cecot المصمم المشارك لطور اللعب الجماعي تلقى استفسار عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي تويتر حول ما إذا كانت لعبة التصويب تدعم خيارات ملفات الحفظ المشتركة على جميع الأجهزة، بمعنى آخر، تساءل أحد اللاعبين ما إذا كان بإمكانه تجربة اللعبة على أكثر من جهاز دون فقدان البيانات والإحصائيات الخاصة به ووجود تلك المعلومات مرتبطة بحساب متصل بقاعدة بيانات اللعبة وليس المنصة المستخدمة في اللعب كما هو الحال في Fortnite على سبيل المثال.

المطور بدوره أعلن عدم الإستقرار على قرار نهائي بخصوص دعم ملفات الحفظ المشتركة وأن تلك الميزة مازالت قيد النقاش في الوقت الراهن وسيتم الإعلان عن تفاصيل أكثر بخصوصها في الفترة القادمة ربما قبل إنطلاق النسخ التجريبية في سبتمبر القادم.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق