أخبار

اللعب المشترك في Modern Warfare يعمل بناءً على وحدة التحكم الخاصة بك

تعد Call of Duty: Modern Warfare واحدة من الألعاب الرئيسية المعتمدة على ميزة اللعب المشترك هذا العام بين منصات الألعاب المختلفة، ولكن بعكس المتوقع، لا تعمل تلك الميزة بطريقة تلقائية وفقا للمنصة التي يستخدمها اللاعب، وإنما بناءً على وحدة التحكم الخاصة به كما أوضح فريق التطوير Infinity Ward.

تقرير Dualshockers أوضح أن طريقة عمل اللعب المشترك تعتمد على وحدة التحكم المستخدمة وليس النظام الأساسي، بمعنى أبسط، سيتم دمج لاعبي الحاسب الذين يعتمدون على يد التحكم مع لاعبي الأجهزة المنزلية بطريقة تلقائية، ما يعني أن اللاعبين الذي يفضلون استخدام الفأرة ولوحة المفاتيح على الأجهزة المنزلية سيلعبون مباشرة مع لاعبي الحاسب المعتمدين على نفس وحدة التحكم وذلك لتحقيق التوازن قدر المستطاع بين كافة اللاعبين.

هذا يعني أن التطابق بين اللاعبين في المنافسات الجماعية يعتمد على وحدة التحكم المستخدمة وليس المنصة نفسها، كذلك لن يسمح للاعبين بتغيير إعدادات وحدة التحكم في منتصف المباراة، فبمجرد الإستقرار على النظام الذي يفضله اللاعب لن يكون لديه القدرة على إعادة ضبط إعدادات يد التحكم إلا عند التطرق لمباراة مختلفة.

Call of Duty: Modern Warfare تصدر في 25 أكتوبر 2019 على PC و Xbox One و PS4 ويمكنكم التعرف على أبرز التغييرات التي يقدمها العنوان من خلال انطباعاتنا هنا.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق