أخبار

All Might ينضم لشخصيات لعبة My Hero Academia والمزيد عنها

My Hero Academia

تعمل حالياً BANDAI NAMCO على مشروع لعبة أكشن ومغامرات قتالية مستوحاة من الأنمي الشهير My Hero Academia، والذي سيصدر في العام الحالي بالأسواق الغربية.

اليوم كشفت الشركة عن بعض المعلومات حول شخصيات هذه اللعبة، حيث ذكرت بداية بأن شخصية All Might ستنضم لطاقم شخصيات لعبة My Hero Academia إلى جانب Katsuki ، Katchan ، Bakugo، Tomura Shigarakiو Izuku Midoriya، وهذه اللعبة تتمحور حول الصراع بين الأبطال و الأشرار من خلال القوى الخارقة Quirks.

شخصية All Might تعد البطل رقم واحد وهو رمز السلام ويعتبر ملهماً لجيل كامل من الأبطال، أما Izuku فهو الشخصية الرئيسية باللعبة الذي ولد بدون أية قوة و حلمه يوماً ما أن يصبح بطلاً وقد غير لقائه مع All Might حياته إلى الأبد، ويتمتع Izuku بقوى قصيرة المدى.

Katsuki Bakugo هو منافس Izuku من أفضل الموهوبين في مدرسة U.A High School للأبطال. و يسعى لكي يصبح بطلاً بمستوى All Might، ويمتاز بقواه المتفجرة.

أما العدو الرئيسي باللعبة فهو Tomura Shigaraki  هو مؤسس League of Villains و هدفه قتل All Might و تدمير المجتمع وخلق شكل جديد من العدالة.

لعبة MY HERO Game Project  قادمة في 2018 على بلايستيشن 4 واكسبوكس ون وPC و نينتندو سويتش.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق