أخبار

أدق التفاصيل ستتغير في Rocket League بعد تحديث نوفمبر

Rocket League

كشفت شركة Psyonix عن أحدث المُسّتجِدات التي ستطرَأ على لعبة Rocket League بفضل “تحديث نوفمبر”.

في اعتقادي، سيكون هذا التحديث الأكثر شعبية على الإطلاق على مستوى اللعبة، لأنه سيتُيح للاعبين إمكانية تخصيص أدق التفاصيل داخل المبارايات، بمعنى أنك ستختار قواعد وإعدادات المباراة حسب ما تشتهي، فمثلًا، قد تفضِلُ اللعب بمُكعبٍ بدلًا من الكرة، وبفضل هذا التحديث، ستستطيع.

ولإيضاح الأمر بشكلٍ عمليّ، نشرت Psyonix فيديو جديد يستعرض بعض الإعدادات التي بإمكانك تخصيصها، ومنها حجم، ونوع، ووزن الكُرَة، بجانب إمكانية التعديل على قوة الجاذبية، ومَدّ وقت المباراة، ووضع حد مُعين للأهداف.

لكن لم تكتفِ بالترويج لهذا التحديث فقط، بل عرضت لقطات سريعة من التحديث المجاني المقبل، الذي سيتوفر في شهر ديسمبر المقبل احتفالًا بأعياد الميلاد.

يُشار إلى أن هذا التحديث سيتوفر بشكل مجاني أيضًا، وستكشف الشركة المزيد من المعلومات عنه في بثٍ مباشر خاص باللعبة على موقع “Twitch”، غدًا، في تمام الثانية عشرة مُنتصف الليل، بتوقيت مكّة المكرمة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق