أخبار

مطور Alien: Isolation و Halo Wars 2 يبحث عن موظفين لسلسلة جديدة كليًا

Alien: Isolation

يبحث استوديو Creative Assembly في الوقت الراهن عن عددٍ من الفنانين والمصممين للإسهام في عملية تطوير إحدى السلاسل الجديدة. ولمن لا يدري، طوّر الاستوديو البريطاني في السابق ألعابًا رائعةً، لعل أبرزها Alien: Isolation.

واستفاضةً في التفاصيل، يحتاج المطور في الوقت الراهن إلى ثلاثة أدوار مختلفة، هي كبيرٌ للفنانين التقنيين، ومصمم عالم ألعاب خبير، وكبيرٌ لمصممي الأنظمة باللعبة – وجميعهم لتلك السلسلة الجديدة غير المعلنة.

وسيهتم كبير الفنانين التقنيين بقيادة الفريق، مع إعطاء الأولوية لتعزيز الرسوم والأداء وجودة الفنون بشكل عام. أما مصمم عالم اللعبة، فسيتكفل بأشياءٍ مثل التقدم ولائحة المتصدرين والأحداث. أخيرًا، وعن تجربة اللعبة الأساسية وتحديد أنظمتها كالأسلحة والحركة والقدرات، فهي تقع على عاتق كبير مصممي الأنظمة.

ومن تلك الصفات، أعتقد أننا نتحدث عن لعبة تقمص أدوار (RPG) جديدة – لكن هذا محض اعتقادٍ شخصيٍ وليس لدينا أيّ معلوماتٍ مؤكدة حتى لحظة كتابة هذه السطور – وسنوافيكم بالجديد إن توفّر، بطبيعة الحال.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 21 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق