أخبار

لعبة Alien: Isolation ممكن مستواها عادي، لكنها حققت أعلى نسبة ارباح لشركة SEGA

Alien Isolation

اعلنت شركة سيقا (SEGA) عن ارباحهم الاخيرة، لعبة ايلين: ايزوليشن (Alien: Isolation) كانت اكثر لعبة مبيعاً لسيقا في عام 2014 بحيث تم شحن 1.76 مليون نسخة من اللعبة. اخر خبر عن لعبة ايلين كان في الشهر الماضي بحيث انهم اعلنوا ان اللعبة شحنت اكثر من مليون نسخة.

الخبر السيئ لسيقا هو ان اقوى لعبة عندهم وهي لعبة سونيك بووم (Sonic Boom) واللي نزلت بشكل حصري على اجهزة نينتندو ماباعت بالشكل المتوقع بحيث تم شحن 490,000 نسخة فقط من لعبة سونيك.

سيقا اعلنت عن صافي مبيعاتها بقيمة 945.78 مليون دولار وهو اقل من السنة اللي قبلها بحيث حققوا في العام السابق 1.18 مليار دولار والمبيعات بتستمر بالهبوط في كل سنة. نسبة المبيعات في فترة الاجازة في عام 2014 نزلت بشكل مهول وانخفضت بنسبة 93%، حققوا في اجازة عام 2014 مايقارب 17.16 مليون دولار و مقارنة بالعام اللي قبله فهم حققوا حوالي 275.4 مليون دولار في عام 2013 في فترو الاجازات.

سيقا تستمر في مسلسل الخسائر وكتبنا خبر امكانية ترك سيقا لتطوير العاب الاجهزة المنزلية والتركيز على الاجهزة المحمولة فقط. تخطبات محيرة من الشركة اللي كانت رائدة لاجهزة الالعاب في يوم من الايام.

اش رايكم بالخبر واش الحل لعودة سيقا للمنصات مرة ثانية في وجهة نظركم؟

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد قربان

طالب جامعي ، يدرس في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة ، تخصص هندسة صناعية ، اعشق العاب البلايستيشن و مدمن فيفا ، احب العاب الاكشن و المغامرات واي لعبة فيها كريتفتي او شيئ جديد
إغلاق