أخبار

Alien: Isolation 2 ليست قيد التطوير في الوقت الراهن

Alien Isolationبالنظر للنجاح المميز الذي حققته Alien: Isolation بعد إطلاقها بالأسواق على مستوى التقييمات والمبيعات، إلا أن اللعبة لم تحصل على جزء ثاني طوال السنوات الأربعة الماضية، ويبدو أن هذا الأمر لن يحدث في أي وقت قريب في ظل تأكيد شركة FoxNext عدم وجود نية للعمل على اللعبة حاليا، ولكن هذا لا يعني أن قصة “أماندا يبلي” يمكن استكمالها في لعبة بعنوان مختلف.
 
تقرير Gamingbolt أوضح أن شركة FoxtNext تعرضت لإنتقادات عديدة بعد الإعلان عن Alien: Blackout للهواتف الذكية، حيث ظن اللاعبون أنها جزء رئيسي جديد من السلسلة، وعلى الرغم من أن الشركة أعلنت فيما بعد عن وجود لعبة MMO قيد التطوير تدور أحداثها في عالم Alien وتعتمد على المنافسات الجماعية، إلا أن هذا الأمر لم يحظى باهتمام اللاعبني على ما يبدو في ظل انتظارهم للكشف عن Alien: Isolation 2.
 
“تي كيو جيفرسون” نائب رئيس قسم التطوير الخارجي بالشركة أكد في مقابلة صحفية أن ما يحدث معهم لا يمكن مقارنة بما حدث مع لعبة Diablo Immortal المخصصة للهواتف الذكية، موضحا أن Alien: Blackout لعبة متميزة وتقدم تجربة مضمونة من خلال شرائها مرة واحدة فقط والإستمتاع بأحداثها.
 
المطور أكد علمه بتطلعات اللاعبين للحصول على جزء جديد من Alien: Isolation 2 ولكن رغم ذلك لا يوجد نية لتقديم جزء ثاني من العنوان في الوقت الراهن ولكن هذا لا يعني عدم القدرة على استكمال قصة “أماندا” دون وجود لعبة Isolation 2.
 
جديرا بالذكر أن الحملة التشويقية الضخمة للعبة Alien: Blackout جعلت ردود فعل اللاعبين سلبية نوعا ما بعد تأكيد كونها مخصصة للهواتف الذكية.
الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق