أخبار

بفضل جهود مايكروسوفت، Alan Wake تعود لمتجر Steam بعد فترة من إزالتها مع خصومات ضخمة

Alan Wake

سبق وأكد استديو Remedy أن العمل على Alan Wake 2 يتطلب موافقة مايكروسوفت أولا والمشاركة في عملية التطوير، ولكن منذ ذلك الحين لم نحصل على أي أخبار جديدة بخصوص السلسلة، باستثناء إزالة اللعبة الأصلية من المتاجر الرقمية المختلفة بسبب انتهاء تراخيص الموسيقى التصويرية، ولكن لحسن الحظ تدخلت مايكروسوفت مؤخرا لحل المشكلة.

فريق التطوير الفنلندي أكد عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر أن مايكروسوفت استطاعت التفاوض على حقوق الموسيقى التصويرية للعبة و استعادتها مجددا، مما ترتب عليه عودة Alan Wake للمتاجر الرقمية مثل GOG و Steam مع وجود خصم يصل إلى 80% على نسخة المجمعين إحتفالا بعودة اللعبة للأضواء مجددا.

 

من الجيد أن الموسيقى التصويرية للعبة ظلت كما هي دون حذف أي مقاطع مما يعني أن كل من لم تسنح له فرصة خوض أحداث اللعبة من قبل يمكنه الاستمتاع حاليا بأحداثها التي تلائم فترة الهالوين مع خصومات ضخمة حيث تمتاز بالأحداث الغامضة والشخصيات المثيرة للإهتمام وأسلوب اللعب المعتمد على الإستكشاف والألغاز و الاشتباكات المشتعلة.

على الرغم من أن استديو Remedy لطالما أشتهر بالقدرة على تقديم ألعاب قصصية مميزة، إلا أن هذا لم يمنع الفريق من العمل على نماذج مختلفة لألعاب جماعية عبر الشبكة قد تكون إحداها هي المشروع المرتقب بعد إصدار Control بالأسواق.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق