أخبار

رسمياً: فريق Remedy يستعيد حقوق نشر Alan Wake من مايكروسوفت

عنوان Alan Wake كان من أنجح الألعاب على اكسبوكس 360 فتلك اللعبة قدمت بأسلوب سرد مشوق ومليء بالغموض الذي يأسر اللاعبين حتى آخر لحظة باللعبة

والكثير من ملاك اكسبوكس ون كانوا يطالبون ريميدي بالعودة لهذا العنوان وتقديم جزء ثاني منه دون أن يتم تلبية هذا الطلب، ومن كثرة الضغوط صرح الفريق في عام 2017 بأن Quantum Break كانت في البداية Alan Wake 2، لكن مايكروسوفت هي السبب.

لكن اليوم عادت الآمال لتتجدد في نفوس عشاق اللعبة بعد أن تم الإعلان رسمياً بأن الفريق تمكن من استعادة حقوق نشر عنوان Alan Wake من شركة مايكروسوفت بعد أن استثمر مبلغ 2.5 مليون يورو في ذلك وذكر الفريق بأنه سيخصص الأموال التي حصل عليها من ألعابه الأخيرة لتطوير ألعاب قصة جديدة.

ومع عودة الحقوق الكاملة للفريق بات بوسعه تقديم الجزء الأول من اللعبة لأجهزة غير اكسبوكس وكذلك تطوير الجزء الثاني الذي ننتظره جميعاً.

هذا ونذكر بأنه في أبريل الماضي كشف الاستوديو بأنه سبق له وأن عمل على تطوير Alan Wake 2 بشكل سري لكن مع الآسف يبدو بأنهم لم يوفقوا في نتائج هذه العملية لذا قرروا تركها.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق