أخبار

مطور Alan Wake يعمل على مشروع سري مازال بمراحله الأولى

1944307-670199_20120522_018

يبدو أن فريق Remedy Entertainment ومن بعد أن قدم لنا لعبة Quantum Break على اكسبوكس ون وPC منشغل حالياً بالعمل على أكثر من مشروع في آن واحد فهو كما أخبرناكم سابقاً يساعد فريق التطوير الكوري Smilegate على تطوير طور القصة بلعبة CrossFire 2 وبنفس الوقت يعمل على مشروعه الخاص.

هذا ما كشفه لنا Thomas Puha أحد مسؤولي الفريق حيث ذكر في مقابلة صحفية أجريت معه مؤخراً بأن استوديو Remedy لديه الآن فريقي عمل إحداهما يساعد بتطوير CrossFire 2 والآخر يعمل على مشروع سري مازال في مراحله الأولى، كما كشف توماس بأن الفريق أنجز نموذج أولي لهذا المشروع وهوحالياً يقوم بعرضه على شركات النشر.

وبالرغم من عدم إفصاح توماس عن أية تفاصيل حول هذا المشروع السري وإن كان عبارة عن لعبة جديدة أم جزء لإحدى ألعابهم السابقة لكنه تحدث عن أن نهايات Quantum Break و Alan Wake تسمح بوجود أجزاء جديدة من هذه الألعاب حيث قال:

لقد كان هنالك الكثير من النقاشات التي دارت حول نهايات هذه الالعاب هنا في الاستوديو، البعض أحب هذه النهايات والبعض الآخر قال بأنه كان علينا أن ننهيها بشكل قاطع، ولكن المخرج Sam Lake قال عندما عملنا على Max Payne الأولى، الجميع تم قتله لذا عندما قررنا العمل على جزء ثاني كان علينا أن نسأل أنفسنا “من أين نبدأ”.

من أجل ذلك عندما عملنا على  Quantum Break و Alan Wake قمنا بترك بعض الخيوط المفتوحة بحال إذا سنحت الفرصة يكون بإمكاننا العمل على جزء آخر من هذه الالعاب.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق