أخبار

مطور Alan Wake يعمل على تطوير تجارب جديدة لألعاب أونلاين مستمرة

Alan Wakeفريق التطوير Remedy الذي قدم لنا سابقاً لعبته الشهيرة Alan Wake منشغل بالوقت الحالي بتطوير لعبة Control لكن يبدو بأن هذه اللعبة ليست المشروع الوحيد الذي يشغل الفريق حالياً.

فهو أعلن أمس عن قيامه بتأسيس فريق تطوير جديد يدعى Vanguard وهذا الفريق تقع على عاتقه مهمة العمل على تصميم نماذج أولية خاصة بتجارب  لألعاب أونلاين مستمرة أي يقوم الفريق بدعمها وتجديد محتواها لفترة طويلة.

وبحسب الموقع الرسمي للاستوديو فإن فريق Vanguard هو فريق تطوير صغير يعمل بطرق غير تقليدية بهدف تطوير تجارب لعب بسرعة وبشكل مستقل داخل الشركة.

اهتمام فريق ريميدي بتطوير ألعاب الأونلاين ليس جديداً فهو في عام 2016 أكد بأنه سيدعم ألعاب وأطوار الأونلاين من الآن فصاعدًا وبأنهم يريدون المضي قدما عن طريق التركيز على اللعب الفردي واللعب الجماعي في آنٍ واحدٍ، ويبدو بأن تأسيسهم لفريق  Vanguard يأتي لدعم هذه السياسة حيث سيكون الفريق مسؤول عن تطوير تجارب الأونلاين إلى جانب الفريق الأخرى التي تعمل على مشاريع ألعاب القصة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق