أخبار

مطور كوانتوم بريك سيدعم ألعاب وأطوار الأونلاين من الآن فصاعدًا

Quantum Break

جميع ألعاب استوديو Remedy Entertainment حتى الآن -بما في ذلك Max Payne و Alan Wake و Quantum Break- ركَّزَت على طور القصة الفردي. أما الآن، فأكَّدَ المطور الفنلندي بِدءهُ في تطوير ألعاب وأطوار الأونلاين من الآن فصاعدًا.

هذا لا يعني أن أهمية الطور الفردي ستنقُص في نظر Remedy، إطلاقًا. حتى أن مخرج الألعاب “ميكائيل كاشيرنن” والمخرج الإبداعي “سام ليّك” ذكرا في مقالةٍ نشرت بعنوان “ريميدي ستدعم الأونلاين” بأنهم يريدون المُضي قُدمًا عن طريق التركيز على اللعب الفردي واللعب الجماعي في آنٍ واحدٍ.

نريد أن نتحدى أنفسنا لإيجاد الطرق التي تمكننا من التوسع في هذه العناصر لتشمل اللعب التعاوني الأونلاين. سنسعى دائمًا لنكون أفضل رواة قصص قدر ما يمكننا، ونريد أن تكون هذه القصص أكثر ارتقاءً من خلال التعاون بين اللاعبين. نحن نؤمن بأن تجربة الأونلاين -أو اللاعب المتعدد- بجانب عوالم Remedy الفريدة من نوعها ستوفر بيئة استثنائية في الأخير.

ويعمل مطورو Remedy حاليًا على عدة مشاريع مستقبلية تشمل بعض أشكال ألعاب الأونلاين. يستخدم الاستوديو محرك “Northlight” الخاص به وبعض الأدوات الأخرى للمساهمة في جعل ذلك ممكنًا.

يُشار إلى أن Quantum Break متاحةٌ الآن على نظامي ويندوز 10 وإكسبوكس ون عبر متجر مايكروسوفت، وستنطلق عبر متجر Steam في التاسع والعشرين من سبتمبر الجاري.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق