أخبار

بسبب الموسيقى، Alan Wake ستُحذَف من متجري Steam وإكسبوكس قريبًا

Alan Wake

في خبرٍ قد يبدو غريبًا بعض الشيء، أعلن استوديو Remedy Entertainment أن إزالة لعبة Alan Wake من متجري Steam وإكسبوكس باتت قريبةً، وتحديدًا الاثنين القادم، الموافق الخامس عشر من مايو الجاري.

السبب؟ قال المطور الفنلندي أن ذلك يأتي بسبب انتهاء الرخصة التي حصلوا بموجبها على حقوق موسيقى اللعبة. الآن، إن كانت اللعبة بمكتبك، فستتمكن من لعبها وقتما تشاء. أما إن لم تكن كذلك، فلن تحظى بفرصةٍ لتجربتها -عبر هذين المتجرين- قط.

وكبادرة، اعتبار من يوم السبت، غدًا، الثالث عشر من مايو، ستتمكن من شراء اللعبة على متجر Steam بتخفيضٍ يصل إلى 90 في المئة. لكن يبدو أن هذا الخصم الهائل لن يشمل نسخة إكسبوكس. كما سيتم تخفيض أسعار جميع الإضافات ولعبة Alan Wake’s American Nightmare كذلك.

الجدير بالذكر أن استوديو Remedy تمكّن من تجديد تراخيص الموسيقى التي تظهر في American Nightmare. بعبارةٍ أخرى، ستتمكن من شراء Alan Wake’s American Nightmare في أي وقتٍ، وبدون أيّة مشاكل؛ لأن إجراء الإزالة هذا لن يطالها.

أما فيما يتعلق باللعبة الأولى، فيبحث المطور في الأمر، لكنه لم يضع إطارًا زمنيًا لإرجاعها مجددًا.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق