أعلن استوديو Remedy أن لعبة Alan Wake 2 دخلت مرحلة الإنتاج الكامل قبل شهرين تقريبًا، وبينما لا ينتظر استعراض العنوان أو الكشف عن أسلوب اللعب قبل حلول العام القادم، إلا أن فريق التطوير الفنلندي شاركنا المزيد من التفاصيل مؤخرًا.
انتقل Sam Lake، الكاتب والمخرج الإبداعي للعبة Alan Wake 2، إلى حسابه الشخصي بموقع تويتر لمشاركة متابعيه تحديث موجز عن كواليس تطوير اللعبة المرتقبة، وبشكل أكثر تحديدًا، عملية الكتابة وسرد الأحداث وتفاصيل القصة التي ستكون أكثر تشعبًا مقارنة بالإصدارات السابقة.
بحسب تصريحات سام، شارك المدير الإبداعي مع الكاتب Clay Murphy في كتابة عدد ضخم من الصفحات لسيناريو وأحداث اللعبة، أكثر من أي مشروع سابق في تاريخ فريق Remedy، ولذلك وصف سام قصة اللعبة بالوحش، مع الأخذ بعين الاعتبار أن فريق الكتابة سيعود على ما يبدو لمواصلة عمله في وقت لاحق، لذلك لا يزال هناك المزيد من العمل الذي يتعين القيام به على هذه الجبهة أيضًا.
هذا وكان استوديو Remedy قد أكد يأن أحداث اللعبة ستكون “مخيفة جدًا” وكونه يركز على عناصر ألعاب الرعب والبقاء في المقام الأول، عوضًا عن الاكشن كما حدث في الأجزاء السابقة، حيث يستهدف فريق التطوير الفنلندي تقديم الكثير من اللحظات المرعبة، وبالتالي، تستهدف اللعبة تصنيفًا عمريًا M المخصص للبالغين.
تطرق سام ليك أيضاً للحديث عن أحداث اللعبة مشيرًا إلى أنها لن تكون لعبة رعب من أجل الرعب فقط، وإنما ستركز على الصراع النفسي بشكل يتوافق مع طريقة اللعب النهائية.
وسبق وأن سمعنا كذلك بأن هذه اللعبة ستركز على المنظور الثالث وتشهد عودة طاقم التمثيل من الجزء الأول.