أخبار

ما سبب عدم حصولنا على Alan Wake 2 حتى الآن ؟

Alan-Wake-ds1-670x377-constrain

تعتبر لعبة Alan Wake  واحدة من أشهر الألعاب وأضخمها التي صدرت على جهاز اكسبوكس 360 فهي حققت نجاحاً كبيراً ونالت شعبية واسعة بين أوساط اللاعبين نظراً للقصة الجميلة والحبكة الدرامية المتقنة التي قدمتها للاعبين، وبالرغم من هذا النجاح ومضي حوالي 6 سنوات على صدور اللعبة وترقب عشاقها لجزء ثاني منها إلا أنه لغاية الآن لم يعلن فريق التطوير  Remedy أي شيء حيال هذا الموضوع.

واليوم وخلال تواجد Sam Lake المدير الإبداعي لاستوديو Remedy بمدينة العلوم والصناعة في العاصمة الفرنسية باريس بهدف إلقاء محاضرة حول مسيرته في صناعة الألعاب، كشف لنا سبب عدم وجود 2 Alan Wake حتى الآن.

حيث قال:

لقد حاولنا بالفعل تطوير  2 Alan Wake بعد إصدار   Alan Wake عام 2010 ولكن كي نتمكن من فعل ذلك فنحن بحاجة إلى شركاء مناسبين وتمويل جيد إلى جانب وجود فكرة مناسبة.

إن Alan Wake بالنسبة لاستوديو Remedy هي شيء ذو قيمة كبيرة فهي اللعبة الخاصة بنا،  Alan Wake هي ملكنا، لذلك ربما نكون حريصين جداً على التأكد من أن جميع العناصر مناسبة وملائمة لنجاح الجزء الثاني.

ونحن بالفعل سبق لنا أن فكرنا بتطويره وقمنا بصناعة نماذج أولية ونسخ تجريبية، ولكن عند مناقشتها مع مايكروسوفت تم طرح فكرة Quantum Break وشعرنا حينها أن الوقت ليس مناسباً لتطوير  2 Alan Wake بالشكل الذي نتخيله.

وبالنهاية أظن أن هذا الأمر كان من حسن حظنا لأننا مع مرور الوقت أصبح لدينا الكثير من الأفكار التي تصلح لتكون في لعبة  2 Alan Wake.

هذا ونذكر بأن استوديو Remedy كان قبل فترة قد أطلق حملة توظيفية ضخمة استعداداً لمشروعه المقبل بعيد طرح  Quantum Break، فهل برأيكم سوف يكون 2 Alan Wake؟ وهل ستكون حصرية للاكسبوكس ون أم سنشهدها أيضاً على بلايستيشن 4؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق