أخبار

استوديو Remedy: كنا نعمل على Alan Wake 2 منذ سنوات لكننا لم نتوفق بالنتائج

Alan Wake

لعبة Alan Wake هي إحدى المشاريع التي حققت نجاح كبير جداً لشركة مايكروسوفت والكل كان بانتظار صدور جزء جديد منها إلا أننا لغاية الآن لم نسمع أي شيء عنها دون أن نعلم سبب هذا التجاهل للعبة لها رصيد جماهيري بهذا الحجم.

اليوم وعبر مقابلة أجريت مع Thomas Puha علمنا بأن الاستوديو بالفعل سبق له وأن عمل على تطوير Alan Wake 2 بشكل سري لكن مع الآسف يبدو بأنهم لم يتوفقوا في نتائج هذه العملية لذا قرروا تركها وبالتالي لم تبصر النور لغاية الآن، توماس عاد وأكد بأنهم يمتلكون عنوان Alan Wake لكن الأمر ليس بهذه البساطة التي يظنها الجميع.

وألمح توماس من خلال حديثه إلى أن المال والموارد والوقت هو ما يمنعهم الآن من العمل مرة أخرى على الجزء الثاني من آلان ويك، فهم حاليا يركزون جهودهم من أجل لعبة Control والتي تستنزف كل مواردهم أي أننا علينا الانتظار مزيد من الوقت لرؤية آلان ويك 2 تبصر النور.

وفي ختام حديثه أكد توماس بأنهم تعلموا الكثير من تجربتهم السابقة الخاصة بمحاولة تطوير الجزء الثاني من آلان ويك وسوف يستفيدون منها بمشاريعهم المقبلة، هذا وكان الفريق قد صرح بالعام 2017 بأن Quantum Break كانت في البداية Alan Wake 2، لكن مايكروسوفت هي السبب.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق