تعد Alan Wake 2 من بين أكثر الألعاب إثارة للاهتمام التي سيتم إصدارها في الأشهر المقبلة، وحقيقة أن فريقًا صغيرًا نسبيًا يعمل على تطويرها يجعل العنوان التالي من Remedy أكثر إثارة للإعجاب.
اليوم، كشف مدير الاتصالات في الاستوديو Thomas Puha أن اللعبة تم العمل عليها مع حوالي 130 شخصًا في المتوسط لمدة أربع سنوات تقريبًا من وقت التطوير. بالنظر إلى مدى جودة مظهر اللعبة، فمن المثير للإعجاب للغاية كيف حققت Remedy ذلك مع فريق صغير جدًا مقارنة بإصدارات AAA تقريبًا.
بالإضافة إلى ذلك، تم تطوير لعبة Alan Wake 2 في ظل بعض الظروف الصعبة، مما جعلها أصعب لعبة طورتها شركة Remedy. خلال هذه السنوات، كان على الاستوديو التعامل مع صعوبات وباء كوفيد 19 بالإضافة إلى التحديات التي جاءت من الاستوديو الذي يمر بأكبر تحول له خلال 28 عامًا من التاريخ.
مؤخراً أعلن ريميدي عن تأجيل موعد إصدار آلان ويك 2 لمدة 10 أيام فقط. ولم يتردد اليوم سام ليك بالاعتراف بأن هذا التأجيل جاء بسبب رغبتهم في تجنب مواجهة ألعاب ضخمة أخرى ستصدر في أكتوبر على رأسها سبايدر مان 2.
Also this is by far the toughest game to get done in my 8 years at Remedy. Covid, Remedy going under its biggest transformation in its 28 year history which presents its own challenges (same as many other devs) and lot ups and downs. That’s just life. Somehow, we are managing.
— Thomas Puha (@RiotRMD) August 26, 2023