الرئيسية / أخبار / تجربة Agents of Mayhem ستمتد لأكثر من 20 ساعة، ومزايا خاصة للأجهزة المطورة

تجربة Agents of Mayhem ستمتد لأكثر من 20 ساعة، ومزايا خاصة للأجهزة المطورة

Agents of Mayhem

فريق التطوير Volition وبعد أن قدم لنا لعبة Saints Row: Gat out of Hell يعود بعد عامين ونصف من تلك التجربة لتقديم مشروع جديد هو لعبة الأكشن والعالم المفتوح Agents of Mayhem.

Kate Nelson منتجة اللعبة تحدثت في مقابلة صحفية أكثر عن هذه اللعبة مع اقتراب موعد طرحها الشهر المقبل، حيث ذكرت بداية أن تحديد عمر اللعبة هو أمر صعب نظراً لكونها ذات عالم مفتوح ولكن الفريق قدر الوقت اللازم لإنهاء المسار الرئيسي بالقصة بنحو 20 ساعة أو أكثر.

تقدير عدد ساعات اللعب في Agents of Mayhem هو أمر صعب بسبب طبيعة عالمها المفتوح، المسار الرئيسي سيحتاج إلى 20 ساعة أو أكثر، وبعد ذلك يمكن للاعبين المتابعة في رفع مستوى شخصياتهم إلى فوق المستوى 20.

كما يمكن إعادة تنفيذ بعض المهام من أجل بسط السيطرة على قواعد  LEGION بشخصيات مختلفة، مع إنهاء المسار الأساسي تكون وصلت شخصياتكم فقط للمستوى 20 من أصل 40، لذا بعد انهاء اللعبة ستكون فقط قد قطعت منتصف الطريق نحو المتعة.

بالنهاية أكدت المنتجة أن  Agents of Mayhem ستستفيد من قدرات الأجهزة المطورة مثل بلايستيشن 4 برو واكسبوكس ون اكس وكذلك PC عبر زيادة الكثافة السكانية بعالم اللعبة حيث سنلحظ بأن عدد السكان وكذلك عدد المركبات عند العمل على هذه الأجهزة ستكون أكثر من الأجهزة العادية مما يمنح عالم اللعبة بيئة نابضة بالحياة أكثر.

المصدر

شاهد أيضاً

Final Fantasy 15

يبدو بأن مشاورات جدية قد بدأت لنقل Final Fantasy 15 للسويتش

بعد إعلان سكوير انكس عن نسخة PC والجوالات من Final Fantasy 15 لم يبقى تقريباً سوى ...

  • Adil Khojah

    i rate this game 1/10

  • sarmad karem

    شاهدت فيديو لعبة على يوتيوب ولعبة جميل جدا مليء بالوان

  • Game 4

    مو قالوا إن مافي فرق بالالعاب بين الاجهزة المطورة والعادية غير الجرافيكس
    ما هذا النصب 😤
    صاروا يحطون اشياء حصرية للأجهزة المطورة لاجبارنا على شراءها