E3 2016مقالات

قُد فريق من الأبطال لمحاربة الشر‎ في Agent of Mayhem (تغطية E3 2016)

Slider_AnnouncementTrailer2

Agents of Mayhem، أو عملاء الفوضاء، هو اسم لعبة و هو أيضاً اسم الفرقة التي تدافع عن العالم و تنتمي لها شخصية اللاعب، و هي من المطور Volition، و هو المطور المعروف بألعاب Saints Row، و مثل تلك السلسلة هناك جانب كبير من الجنون و الكوميديا في اللعبة، بالإضافة إلى الأكشن و اللعب السريع.

في الجزء الذي لعبته تختار فريق مكون من ٣ شخصيات من أصل ٤ كانت متوفرة، وتستطيع التبديل بين الشخصيات في أي وقت، و تتميز كل شخصية بمظهرها وحركاتها وميزاتها الخاصة، مثل قوة تحملها للضربات و المدى الذي تصله أسلحتها و حجمها، مثل العملاق المفتول العضلات، الفتاة النحيلة، الخ. عالم اللعبة الذي جربته كان في مدينة سيؤول الكورية، أو بالأصح نسخة كرتونية منها، وكان يبدو كعالم مفتوح ، بينما المهمة التي كنت بصدد تنفيذها كانت البحث عن مغنية كورية في مقر تحت الأرض، لكن تتفاجأ بأنها خانتك و انضمت إلى العدو المسمى Legion. تتطلب منك المهمة تفجير بعض الأهداف، القضاء على بعض الأعداء، الهرب من كمين وضع لك، وأخيراً قتال زعيم، بينما التحكم أشبه بلعبة تصويب من منظور الشخص الثالث، مع حركة خاصة لكل شخصية تحتاج الانتظار لوقت حتى تستخدمها من جديد، وعداد عندما يتعبئ يعطيك حركة خارقة تسمى حركة Mayhem. كذلك هناك مواد تستطيع استعمالها تجعلك لا تتأثر بالضربات لفترة مؤقتة.

الرسوم و الأكشن والكوميديا كانت مثيرة للاهتمام، وركذلك كونك تتحكم بفريق كامل بدل شخصية واحدة، لكن ما رأيته لم يكن كافياً لبناء رأي دقيق.

الوسوم
اظهر المزيد

عصام الشهوان

كاتب وعضو بودكاست. أتحدث عن التقنية عمومًا وألعاب الفيديو خصوصًا.
إغلاق