أخبار

بعد تصدر اكسبوكس ون مبيعات يوليو، مايكروسوفت متفائلة ببيع الكثير من الأجهزة

xboxoneelite

تمكن جهاز اكسبوكس ون من التغلب على منافسه بلايستيشن 4 في مبيعات شهر يوليو وفق إحصائيات وكالة NPD وذلك بعد أشهر طويلة شهدت تصدر جهاز سوني المنزلي لقائمة المبيعات في أمريكا.

بالرغم من أن هذه النتيجة بحسب البعض كان سببها تخفيض سعر جهاز اكسبوكس ون العادي الذي سبق طرح  Xbox One S إلا أن مايكروسوفت متفائلة جداً حيال مبيعات الجهاز في أغسطس وبالطبع ذلك التفاؤل مرده بشكل أساسي إلى طرح جهاز Xbox One S في أغسطس والذي حظي بشعبية كبيرة من قبل اللاعبين بسبب مميزاته ورخص سعره.

هذا التفاؤل عبر عنه Aaron Greenberg مدير التسويق بقسم اكسبوكس حيث صرح في إحدى المقابلات الصحفية بأن مؤتمرهم في E3 حصد الكثير من الزخم بسبب ما أعلنوه من قائمة ألعاب وكشفهم عن جهازين، وذكر بأنه سعيد لتحقيق اكسبوكس ون هذا الفوز في مبيعات يوليو وبأنه يتوقع أن يبيعوا الكثير من الأجهزة في أغسطس.

ولكن عندما سئل إن كان يتوقع أن يتغلب جهازهم مرة أخرى على بلايستيشن 4 في مبيعات أغسطس تهرب  Aaron من إعطاء جواب مباشر واكتفى بالقول:

نحن نفضل أن نصب كامل تركيزنا على ما نفعله نحن راضون جداً عن أداء Xbox One S بالسوق فمبيعاته فاقت توقعاتنا نحن نحاول فعل ما نستطيعه، نحاول بيع الحزم في السوق لذلك سنرى إلى أين ستؤول الامور.

من برأيكم سيتغلب على الآخر بمبيعات أغسطس؟ اكسبوكس ون أم بلايستيشن 4؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق