E3 2016أخبار

بعد طول غياب، شركة Take-Two عائدة بقوة لمعرض E3 2016

red-dead-redemption-14422-1920x1200-1422042801743

أعتقد بأن هنالك الكثير من اللاعبين ينتظرون بشوق معرفة ما هي المشاريع التي تعمل عليها روكستار حالياَ من بعد أن قدمت آخر ألعابها GTA V وحققت معها نجاحات ساحقة، ولكن ألعاب الشركة الضخمة تتعدى سلسلة GTA وعشاق روكستار متشوقون للحصول على أجزاء جديدة من ألعاب الشركة لعل أهمها Red Dead Redemption التي أبهرتنا عند إصدارها لأجهزة الجيل القديم.

واليوم قام  Strauss Zelnick شركة Take-Two وهي الشركة الأم لكل من 2K Games و Rockstar بإشعال حماس هؤلاء اللاعبين مع تلميحه بأن معرض E3 2016 سيشهد حضور ضخم للشركة وذلك أثناء مقابلته مع مجلة MCV.

هذا ونذكر بأن شركة Take-Two لديها حالياً 3 عناوين قيد التطوير هم Civilization Revolution 2 Plus, Battleborn و Mafia 3 والتي من المقرر أن تصدر جميعها في وقت لاحق هذا العام، كما نعلم بأن فريق Gearbox يعمل حالياُ على تطوير جزء جديد من Borderlands ولكن تبقى المفاجأة الأكبر والتي تستحق كلمة “حضور ضخم” باعتقادي هو الإعلان عن جزء ثاني من Red Dead Redemption لأجهزة الجيل الحالي وPC.

وأخيراًُ نذكر بأن معرض E3 2016  ستبدأ فعالياته في 14 يونيو المقبل وسنشهد خلاله مؤتمرات صحفية لشركات مثل EA, Ubisoft, Square Enix, Sony, Microsoft, Bethesda وNintendo.

هل تعتقد انه قد حان الوقت للاعلان عن الجزء الثاني للعبة Red Dead Redemption، ولماذا؟

المصدر 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق