أخبار

بعد نجاحها كلعبة فيديو، سلسلة Battlefield ستتحول لمسلسل تلفزيوني

3093092-bf1

إذا كنتم من عشاق سلسلة Battlefield  وتتمنون أن تتمتعوا بمغامراتها بشكل آخر يختلف عن ألعاب الفيديو، فإن شركة EA سوف تحقق لكم ذلك، حيث أعلنت اليوم عن البدء بإنتاج مسلسل تلفزيوني مستوحى من هذه السلسلة بعد أن حصلت شركة Paramount Television على حقوق إنتاجه.

وستقوم بذلك بالتعاون مع استوديو Anonymous Content الذي قدم لنا سابقاً العديد من المسلسلات مثل True Detective, Mr. Robot و  The Revenant ولكن كلا الطرفان يتكتمان عن تفاصيل هذا المسلسل فهما لم يفصحا عن أية معلومات تتعلق بقصة المسلسل أو موعد بثه واكتفيا بتأكيد أن المنتج Michael Sugar هو من سيتولى عملية إنتاج المسلسل.

وقد كان للسيد Sugar تصريحه الخاص بهذه المناسبة حيث قال:

إن سلسلة باتلفيلد تمتلك عشاق كثر الأمر الذي يؤهلها لتكون الحجر الأساس لمشروع يمتد لفترة طويلة، وبالتعاون ما بين EA و Paramount TV سنقوم بإنتاج مسلسل  Battlefield  بنفس الالتزام لتقديم قصة قوية والتي مكنت السلسلة من تحقيق النجاح الكبير طوال 15 عاماً.

من الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تحاول فيها شركات الإنتاج الحصول على حقوق السلسلة حيث سبق لشركة  Fox عام 2012 أن حاولت الحصول على حقوق السلسلة لإنتاج مسلسل تلفزيوني كوميدي مقتبس من Battlefield: Bad Company ولكن محاولتها تلك باءت بالفشل.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق