أخبار

مطورو Advanced Warfare: سنستمر بتقديم أدوار بطولة نسائية بألعابنا

advanced_warfare_ilona-Copy-600x337

كان طور القصة في لعبة Advanced Warfare من سلسلة ألعاب التصويب Call of Duty من أبرز الأمور التي تم حظيت بالإعجاب من قبل اللاعبين في هذا الجزء حيث كال العديد من النقاد المديح والثناء لفريق Sledgehammer Games على ما قدمه من قصة مشوقة في هذه اللعبة وواحدة من اسباب تميزها كان وجود شخصية Ilona المرأة العسكرية القوية التي لعبت دورا هاماً في أحداث القصة، الأمر الذي لم نعهده من قبل في العديد من الألعاب المشابهة.

وكما يبدو فإن استوديو Sledgehammer سيحافظ على هذا النهج في ألعابه القادمة حيث أكد ذلك المؤسس المساعد للفريق Michael Condrey خلال مقابلته الصحفية الأخيرة والتي أجريت معه على هامش حدث DICE حيث قال:

لقد عملنا جاهدين في الاستوديو لنقدم شخصيات نسائية قوية في ألعابنا، فكما ترى هذه الايام هنالك دور هام تلعبه المرأة ضمن الجيوش لذلك فنحن حاولنا أن نعكس ذلك في Advanced Warfare، من أجل أن نعبر عن اعتقادنا بأن هنالك نساء محبين لألعاب الفيديو ويرغبون باللعب، وهنالك نساء يرغبن بالعمل في تطوير الألعاب، كما أن هنالك نساء من محبي ألعاب الفيديو هم أعضاء في القوات المسلحة والذين يخوضون معارك حقيقية حول العالم من أجل حمايتنا.

كما أضاف Condrey بأن جزء من فسلفتهم أثناء العمل على  Call of Duty هو إظهار جانب من الاحترام لتلك الشخصيات النسائية في صفوف الجيش وأكد على أنهم مستمرين في تقديم ذلك بأعمال السلسلة القادمة.

هذا ونذكر بأن مشروع Sledgehammer الخاص بسلسلة   Call of Duty قد نراه في العام المقبل حيث أننا هذا العام سنكون على موعد مع لعبة  Call of Duty من فريق Infinity Ward.

كيف ترى دور المرأة في المشاركة ببطولة ألعاب الفيديو؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق