أخبار

تأجيل لعبة ADR1FT لتتوافق مع اطلاق اوكيولوس ريفت

ADR1FT Screenshot 06

تم الاعلان عن تأجيل لعبة ADR1FT، اللعبة هي لعبة منظور  الشخص الاول و هدفها الاستكشاف، هذه اللعبة من المفترض ان تكون لعبة خاصة بإطلاق جهاز اوكيولوس ريفت الجديد، و بسبب تأجيل موعد إطلاق جهاز اوكيولوس ريفت سيتم تأجيل موعد اطلاق اللعبة الى يوم اصدار جهاز اوكيولوس ريفت. هذا التأجيل للعبة كان بناء على طلب فريق تطوير جهاز اوكيولوس ريفت.

موعد اصدار اللعبة كان في خلال الشهر القادم، لكن مطوري اللعبة وضحوا ان فريق تطوير اوكيولوس ارادوا تأجيل موعد اطلاق اللعبة بحيث يكون موعد اصدارها مع اصدار جهاز اوكيولوس ريفت بحيث تكون لعبة اطلاق اساسية لجهاز اوكيولوس ريفت. بالنسبة لموعد اصدار اللعبة على الاجهزة المنزلية فهو مجهول الى هذه اللحظة.

لعبة ADR1FT هي لعبة من تطوير ستديو Three One Zero و من نشر شركة 505 Games. اين هوي (Ian Howe) مدير شركة النشر 505 Games وضح حماسه لاجهزة الواقع الافتراضي، و وضح ان اصدار اللعبة على جهاز اوكيولوس ريفت بشكل عام سيعطي اللعبة تجربة افضل.

قال ايان: “اجهزة الواقع الافتراضي هي المرحلة الجديدة من الابتكار في عالم الالعاب، كناشر للالعاب دائماً نبحث عن افضل المنصات و الاجهزة التقنية الحديثة بحيث نصدر على هذه الاجهزة العابنا، العمل مع اوكيولوس سيسمح للاعبين بتجربة لعبة ADR1FT بشكل افضل و بطريقة مميزة لايمكن اظهارها الا عن طريق اشراك اجهزة الواقع الافتراضي”

و من الطرف الآخر وضح ادام اروث (Adam Orth) المخرج الابداعي لاستديو Three One Zero سعادته الكبيرة في جعل لعبة ADR1FT هي لعبة اطلاق لجهاز اوكيولوس ريفت.

قال ادام: “لايمكن ان نكون اكثر سعادة من العمل مع فريق جهاز اوكيولوس ريفت لتقديم لعبة ADR1FT على جهاز اوكيولوس ريفت. الحماس من اللاعبين حول تشغيل اللعبة في اجهزة الواقع الافتراضي و التقنية القوية التي قدمها جهاز اوكيولوس ريفت كوّنا تركيبة خاصة ومميزة. اللعبة ستكون في الفضاء و اعتقد ان هذه افضل طريقة لتجربة انعدام الجاذبية”

اللعبة سيتم اصدارها في الربع الاول من عام 2016 مع اطلاق جهاز اوكيولوس ريفت، وسيتم تحديد موعد اصدارها على البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون في وقت لاحق.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد قربان

طالب جامعي ، يدرس في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة ، تخصص هندسة صناعية ، اعشق العاب البلايستيشن و مدمن فيفا ، احب العاب الاكشن و المغامرات واي لعبة فيها كريتفتي او شيئ جديد
إغلاق