أخبار

المزيد من مغامرات Dark Souls قادمة بأبريل عبر الروايات المصورة

dark_souls_comics

يبدو أن عشاق سلسلة Dark Souls سيكونون على موعد في أبريل المقبل مع مغامرات جديدة تتخطى لعبة الفيديو مع إصدار Dark Souls 3 حيث سيتمكنون من الحصول على جرعات إضافية من هذه السلسلة من خلال الروايات المصورة المقتبسة منها.

حيث كشفت اليوم شركة  Titan Comics المتخصصة في الروايات المصورة عن توقيعها اتفاق مع  Bandai Namco حصلت بموجبه على ترخيص لإصدار سلسلة من الروايات المصورة التي ستحمل عنوان Dark Souls وستقدم قصص جديدة تقع أحداثها في عالم اللعبة بدلاً من أن تروي نفس القصص التي شهدناها في ألعاب الفيديو الخاصة بالسلسلة، وقد تولى مهمة كتابتها George Mann كاتب Doctor Who: The 8th Doctor وقام برسم صورها Alan Quah الذي عمل سابقاً على روايات Godzilla: Awakening.

هذا وستصدر هذه الرايات على أجزاء وستكون مكونة من 400 صفحة، أول جزء سيتم طرحه بالأسواق بتاريخ 6 أبريل في حسن سنشهد إطلاق لعبة Dark Souls 3 في 12 أبريل لأجهزة اكسبوكس ون وبلاي ستيشن 4 وPC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق