أخبار

تقرير: فيلم God of War سيكون من بطولة الممثل Gerard Butler نجم 300

بعد كشف سوني بأن هناك 10 مسلسلات وأفلام مقتبسة من عناوين PlayStation قيد الإنتاج حالياً، يبدو بأن God of War سيكون على رادار الشركة بخطوتها التالية بعد فيلم Uncharted.

هذا ما بينه تقرير The Hollywood Reporter أمس حيث ذكرت الوكالة المتخصصة بأخبار الأفلام ومشاريع هوليود بأن سوني بكتشرز تحضر لفيلم مقتبس من God of War وتنوي البدء في عمليات تصويره في ربيع العام القادم 2021 على أن يصدر في 2022.

ولكن المفاجأة كانت بأن من سيلعب دور كريتوس في هذا الفيلم ماهو إلا الممثل Gerard Butler نجم الفيلم الشهير 300. كذلك يبدو بأن أحداث الفيلم ستقتبس من أحداث جزء 2018 حيث ستتواجد شخصية أتريوس ابن كريتوس وسيقوم بهذا الدور Aidan Gallagher كذلك علمنا بأن ادريس البا سيلعب دور شخصية بالدور. و Melissa Mccarthy ستلعب دور Freya.

هذا كل ما نعرفه للآن عن هذا المشروع. لكن بالنسبة لباقي أعمال سوني الخاصة بتحويل الألعاب لمسلسلات أو أفلام فلدينا فيلم Uncharted من بطولة الممثل توم هولاند الذي سبق وقال بأن فيلم Uncharted يحتوي على كل ما حلم به. كذلك نعلم بأن هناك تعاون بين سوني و HBO للعمل على مسلسل The Last of Us بمشاركة مخرج اللعبة ومخرج Chernobyl، والذي وعدنا مؤلفه بأن تكون Ellie «شاذة» فيه!. كذلك سمعنا بأن سوني تعمل على مسلسل Twisted Metal حالياً.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق