أخبار

بعد نجاح ثلاثية Crash، ناشرها يفكر بالعمل على مزيد من النسخ المحسنة

Crash

أكتيفجن من دون شك سعيدة بالنجاح الذي حققته لعبة Crash Bandicoot: N. Sane Trilogy، التي ضمت نسخ محسنة من أجزاء كراش الأولى.

اليوم وخلال لقاء مسؤولي الشركة مع المستثمرين فيها، تحدثوا أكثر عن هذه اللعبة ومشاريع أكتيفجن المقبلة، فمديرها العام Eric Hirshberg كشف بأنهم تفاجؤوا بالنجاح الكبير الذي حققته اللعبة حيث تخطت اللعبة توقعاتهم رغم أنهم كانوا على علم بحجم الشوق الذي يكنه اللاعبون لعودة كراش.

بعدها أكد Hirshberg بأن هذا النجاح دفعهم للتفكير بالعمل على نسخ محسنة من أحد عناوينهم الضخمة دون أن يكشف عن هويته فقال:

أعتقد أن هذا دليل آخر على أننا نستمع لمطالب اللاعبين ونقدم لهم محتويات جيدة يتمنون الحصول عليها، أعتقد بأننا نمتلك عناوين ضخمة أخرى التي نفكر بالعمل على نسخ محسنة لها دون شك، وهذا ليس توجه جديد بالنسبة لنا حيث سبق وقدمنا مشاريع ناجحة بهذا المجال مثل النسخ المحسنة من ألعاب Modern Warfare وكراش.

هذه الاستراتيجية تحظى باهتمامنا، وبما أنه لا يوجد إعلانات جديدة اليوم يمكنكم أن تتوقعوا مزيد من مثل تلك المشاريع نقدمها للاعبين، وهنالك فرص أخرى غير النسخ المحسنة تتمثل في البحث عن أحد عناويننا الكلاسيكية ومعرفة إن كان بالإمكان إعادة طرحها لأجهزة أخرى أم لا مثل ما فعلنا سابقاً عبر جلب Skylanders للجوالات.

ماهي الألعاب التي تتمنون أن تعمل أكتيفجن على نسخ محسنة منها؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق