أخبار

تسريح عدد كبير من مطوري Infinite Warfare بعد نتائجها المخيبة

Infinite Warfare

قبل أيام وخلال المؤتمر المالي لشركة أكتيفجن أقرت الشركة أنها حققت إيرادات أكبر من العام الماضي فوصلت هذا العام إلى 6.61 مليار دولار ولكن تلك العائدات التي فاقت توقعات الشركة كان الفضل فيها للعبة Overwatch.

في حين أقرت الشركة بأن  Infinite Warfare كان أدائها أقل من المتوقع ولم تحقق النجاح الذي كانت الشركة تضعه بحسبانها، هذا يبدو أنه انعكس بالنهاية على فريق Infinity Ward حيث أكدت مصادر أن أكتيفجن قامت بتسريح 5% من القوى العاملة فيها الجزء الأكبر من عمليات التسريح هذه كانت من نصيب مطور Infinite Warfare حيث تم إقالة 20 موظف من أعضاء الفريق على خلفية إخفاق اللعبة بتحقيق النجاح المنشود وتحقيقها عائدات أقل من لعبة Black Ops 3.

وقد أثرت هذه الإقالات أيضاً على فريق Beenox الذي ساهم بالعمل على هذه اللعبة فتم إغلاق قسم التأكد من الجودة في الاستوديو وتسريح عدد من موظفيه، مع تأكيد بعض المصادر أن 150 موظف مازال يعمل ضمن هذا الفريق.

هذا وكانت الشركة قد اكدت سابقاً أنها تنوي العودة إلى جذور سلسلة Call of Duty مع لعبة فريق Sledgehammer Games التي يطورها حالياً لتصدر بوقت ما من هذا العام.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق