أخبار

بعد نجاح التجارب السابقة، Activision تعدنا بمزيد من مشاريع الريماستر

رغم مرور سنوات عدة على طرح بعض الألعاب إلا أنها تبقى محفورة بذاكرتنا كلاعبين ونحن إليها بين الحين والآخر، من هنا قررت الشركات أن تقدم ألعاب الريماستر لبعض أشهر عناوينها الكلاسيكية من ضمنهم Activision

الشركة سبق وطرحت ألعاب محسنة من Spyro the Dragon و Crash Bandicoot وهذه الألعاب استطاعت أن تحقق نجاح كبير وهائل من خلال عودة اللاعبين القدامى للعبها وكذلك جذبها للاعبين جدد، وبعد أن رأت أكتيفجن عائدات مبيعات هذه النسخ من الطبيعي أن تتشجع لتقديم المزيد منها.

حيث أكد Rob Kostich مسؤول الشركة خلال لقائه بالمستثمرين بأن استقبال اللاعبين لهذه المشاريع كان مذهل مضيفاً بأن هنالك الكثير من العناوين التي تمتلكها الشركة والتي يمكن أن يتم إعادتها بنسخ محسنة داعياً اللاعبين لترقب إعلان ما بهذا الشأن قريباً.

من ناحية أخرى ذكر Kostich بأنهم يبحثون في إمكانية تطوير أجزاء جديدة من تلك الألعاب الكلاسيكية وتقديمها بتجربة جديدة مه أفكار مبتكرة.

ما هي توقعاتكم لإعلان الريماستر المقبل من أكتيفجن؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق