أخبار

أكتيفجن تسعى لملاحقة مسرب أخبار طور الباتل رويال للعبة Modern Warfare عبر القضاء

بعد انطلاق الموسم الثاني من لعبة Modern Warfare واحتوائه تلميحات تخص طور الباتل رويال بدأت التسريبات تنتشر أكثر فأكثر عن هذا الطور حيث شاهدنا صور مسربة تظهر اسمه والخريطة المفترضة القادمة معه.

لكن يبدو بأن هذه التسريبات التي أفسدت خطط أكتيفجن قد أثارت غضبها بشكل كبير فقررت أن تلاحق المسرب الأساسي لهذه المعلومات، حيث علمنا بأنها أرسلت مذكرة إحضار للمحكمة لمسؤولي منتدى Reddit  من أجل استقصاء معلومات حول هوية الشخص الذي سرب تفاصيل طور الباتل رويال ويدعى Assyrian2410 وقد أعطت مسؤولي المنتدى مهلة حتى 28 فبراير الحالي لتقديم المعلومات اللازمة، لكن المشكلة هنا أن هذا المنتدى لا يطلب معلومات شخصية خاصة عند التسجيل فيه قد تساهم في الكشف عن الهوية الحقيقية لهذا الشخص.

طبعاً هذا الإجراء ربما يشير إلى أن هذه المعلومات المسربة صحيحة بالنهاية، كما أن أكتيفجن ربما تهدف من هذا الإجراء القضائي توجيه تحذيرات لأي شخص آخر من مغبة تسريب أخبار أخرى ربما تكون أكثر أهمية عن مشاريع الشركة القادمة.

التفاصيل المسربة الأخيرة عن طور الباتل رويال ذكرت بأنه سيدعى بطور Warzone وسينطلق في بداية مارس المقبل، وذلك كنسخة منفصلة عن اللعبة الأصلية لكن مجانية.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق