أخبار

تقرير: شركة Activision بصدد تسريح المئات من موظفيها بإطار خطة لإعادة الهيكلة

Activisionاستطاعت شركة Activision العام الماضي أن تحقق النجاح مع العناوين التي أطلقتها فالجميع يذكر نجاحها مع بلاك أوبس 4 التي قدمت فيها أطوار أونلاين فقط مع إدراج طور الباتل رويال، لكن يبدو بأن هذه النجاحات قابلها مؤخراً تراجع كبير بأسعار أسهم الشركة وهذا بسبب أن بعض ألعابها لم تحقق مبيعات وفق توقعات الشركة.

واليوم صدر تقرير من وكالة Bloomberg يشير إلى أن أكتيفجن بصدد تسريح المئات من موظفي الشركة ضمن خطة تسعى خلالها لإعادة هيكلة الشركة وتم ذكر بأن الموظفين الذين سيخسرون وظائفهم سيكونون من أقسام مختلفة من الشركة بينها فريق بليزارد.

وأشار المحللون إلى أنهم يتوقعون أن تتراجع مبيعات ألعاب أكتيفجن بهذا العام أيضاً بنحو 2% لتصل إلى 7.8 مليار دولار، وكانت الشركة بالعام الماضي قد تعرضت لانتكاسات بأداء بعض الألعاب مثل Destiny 2: Forsaken الأمر الذي أدى فيما بعد لانفصال بنجي عنها كما تراجع أداء ألعاب Hearthstone  و Overwatch لفريق بليزارد مع انخفاض كبير بعدد لاعبيها.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق