أخبار

Activision تشعر بنجاح ألعاب Battle Royale.. وتؤكد: أثّر علينا بعض الشيء

Battle Royale games

تشعر Activision Blizzard بالحرارة الكبيرة التي خَلَّفَهَا الإنطلاق الصاروخي لألعاب Battle Royale في الآونة الأخيرة.

فخلال جسلة سؤال وجواب، سُئل ناشر Call of Duty عمّا إن كان قد لاحظ أداء Fortnite على وجه التحديد وعن تأثيرها على الألعاب الضخمة. وهنا، اعترفت الشركة العملاقة بأنها شعرت ببعض التأثير على المدى القريب.

وأصبحت لعبة Fortnite ومنافستها الرئيسية PlayerUnknown’s Battlegrounds العناونين الأبرز لألعاب Battle Royale أكثر من أي وقتٍ مضى. وبات لهما عشّاقٌ بالملايين عبر الحواسيب الشخصيّة والأجهزة المنزليّة وحتى الهواتف الذكيّة.

وعلّق الرئيس التنفيذي لشركة أكتيفجن Bobby Kotick على ذلك بما قد يؤول إلى رغبتهم في إدراج الطور بألعابهم اللاحقة، قائلًا:

عندما نرى الناس يبتكرون ويبدعون بطريقة مثيرة للاهتمام ومؤثرة، نخطو خطى سريعة جدًا جدًا لاكتشاف طريقةٍ نستلهم بها شيئًا من هذا الابتكار. ولذا، نحن في الشركة، وفي جوهرنا، وفي ثقافاتنا، عندما نرى أشياءً تجذب جماهيرنا، نكون جيدين للغاية في الاستيحاء من تلك الأشياء.

يُذكر أن الشركة أشارت سابقًا إلى أنها ستُضيف طورًا إلى Destiny 2 يقدم أسلوبًا جديدًا كليًا للعب – والاحتمالات كلها تُشير لطور Battle Royale، فيا تُرى ستفعل؟

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق