E3 2017أخبار

قائمة ألعاب أكتيفجن لمعرض E3 2017، وتشويق لإعلان خاص بـ كراش

كراش

شركة أكتيفجن ستكون ضمن الشركات الحاضرة بمعرض E3 2017 وبالطبع ستحمل بجعبتها لرواد المعرض عدد من الألعاب التي يمكنهم تجربتها بالمعرض إلى جانب تواجد إعلانات خاصة بألعابها بالمؤتمرات الصحفية.

طبعاً لعبة Call of Duty: WWII هي ضمن هذه الالعاب حيث ستتيح الشركة للاعبين فرصة تجربة طور الأونلاين والتعرف على الخاصية الجديدة فيه Divisions حيث يمكن للاعب الانضمام لإحدى الأقسام وكل قسم متخصص باسلحة معينة وقدرات خاصة.

كما سيتمكن عشاق هذه السلسلة من تجربة طور War Mode الذي يتم تطويره بالتعاون مع Raven Software وهو طور أونلاين يحمل عناصر روائية حيث يتعين فيه على اللاعبين التعاون معاً من أجل إلحاق الهزيمة بالعدو.

اللعبة الثانية ضمن قائمة أكتيفجن هي Destiny 2 حيث سيتاح لرواد المعرض فرصة تجربة طور القصة لأول مرة إلى جنب أطوار اللعب التعاونية والتنافسية.

وأخيراً ذكرت الشركة أن لعبة Crash Bandicoot N. Sane Trilogy التي ستطرح هذا الشهر ستكون حاضرة ايضاً بالمعرض، ولكن من الملفت للانتباه هو ماذكرته الشركة بأنه سيكون هنالك إعلان خاص بكراش خلال المعرض دون أن تكشف طبيعة هذا الإعلان، وهنا أشار البعض إلى أن هذا الإعلان قد يكون إصدار جديد من السلسلة أو لعبة فرعية مثل ريميك للعبة Crash Team Racing.

ماهي توقعاتكم لهذا الإعلان.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق