ديستني 2 قادمة عام 2017 بعد طرح إضافة ضخمة هذا العام

انتشرت مؤخراً العديد من الشائعات التي تتحدث عن وجود جزء ثاني من ديستني قيد التطوير من قبل فريق  Bungie ولكن لم يكن لدينا أي تأكيد حيال هذا الأمر إلى يومنا هذا.

فقد كشفت شركة Activision خلال إفصاحها عن نتائج تقريرها المالي للربع الرابع من سنتها المالية الحالية، عن بعض خطط الشركة المتعلقة بلعبة ديستني فهذه اللعبة بالرغم من كونها تنافس في شعبيتها بعض أشهر ألعاب التصويب الخاصة بالشركة وتحديداً Call of Duty إلا أنها لاتعتمد نفس السياسة الخاصة بطرح هذه السلسلة وهي عبارة عن إصدار جزء جديد من كول أوف ديوتي كل عام.

حيث تركز  Activision في خطتها لإبقاء ديستني لعبة قابلة للتجربة على مدار الأعوام منذ إصدارها عام 2014، وتجديد هذه اللعبة عبر طرح محتويات إضافية ضخمة تغني تجربة اللعب وإضافات تساهم في إدخال المزيد من الأموال للعبة، وبحسب تصريح الشركة فإنها تنوي طرح محتوى إضافي جديد خلال العام الحالي، والأهم هو كشفها عن وجود جزء ثاني قيد التطوير من قبل Bungie وسيصدر في وقت لاحق من العام المقبل 2017.

إن شركة Activision بالتعاون مع استوديو  Bungie تتوقع أن يتم طرح محتوى إضافي ضخم للعبة ديستني خلال هذا العام 2016، وإصدار الجزء الثاني منها عام 2017.

من الجدير بالذكر أن أحدث محتوى إضافي تم إصداره لديستني كان محتوى The Taken King الذي صدر في 15 سبتمبر عام 2015.

المصدر

Disqus Comments Loading...