أخبار

سلسلة Call of Duty ستستمر للأبد، مهما تغيرت الأجهزة والأنظمة!

Call of Duty

سواءً أحببتها أم لا، سلسلة Call of Duty هي واحدة من أضخم وأكثر السلاسل نجاحًا في تاريخ الالعاب. ويبدو أنها ستستمر للنهاية. إذ ذَكَرَ الرئيس التنفيذي لشركة أكتيفيجن بليزارد “بوبي كوتيك” أن ألعاب Call of Duty ستصدر بشكلٍ مستمرٍ ودائمٍ طالما أشرقت الشمس، وذلك على الرغم من أن الأجهزة والأنظمة التي تتوفر عليها قد تتغير، في آخر المقابلات التي تمت معه اليوم.

توفرت إصدارات Call of Duty على جميع الأجهزة والأنظمة تقريبًا خلال الأربع عشرة سنةً الماضية. ولذا، مع امتلاك لعبة تتمحور أحداثها حول الصراع المسلح تاريخيًا .. لن تنتهي الأفكار أبدًا حول ألعاب Call of Duty. سيكون هناك إصدارات من Call of Duty دائمًا. وستتوفر على مختلف الأجهزة.

وفي ذات المقابلة، سُئل “كوتيك” عن ما إن كانت أكتيفيجن -أكبر ناشر في العالم- ترصد عن كثبٍ ما يفعلهُ منافسيها، وهنا أكد الرئيس أنه يشعر دائمًا بمستوى من “انعدام الأمان”، وأوضح أن هذا الشعور يساعدهم في إبقاء الناشر الأمريكي المعروف في القمَّة:

أنا أنظر فوق كتفي كل يوم. هناك مستوًى من انعدام الأمان لديك، وذلك لكونك قائدًا في هذه الصناعة. وبدون هذا الشعور، أعتقد أنك ستتهاون، ووقتها لن تستمر في القمة أبدًا.

يُشار إلى أن Call of Duty: Infinite Warfare أحدث إصدارت السلسلة ستنطلقُ في الرابع من نوفمبر المُقبل.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق