أخبار

هبوط في قيمة أسهم Activision بعد الإنفصال عن Bungie

بعد ساعات قليلة من الإعلان عن انفصال Activision و Bungie وتوقف تعاونهما سويا، بدأت تداعيات هذا القرار في الظهور والتأثير بشكل واضح على قيمة أسهم Activision السوقية التي هبطت بشكل ملحوظ في الساعات الأخيرة.
 
تقرير Gamerant أوضح أن قيمة أسهم Activision شهدت إنخفاض بقيمة 6.5% للسهم بسبب استحواذ فريق التطوير Bungie على حقوق لعبة Destiny، في حين أن هذا الإنخفاض لم يستمر لفترة طويلة وشهدت الأسهم ارتفاعا طفيفا بنسبة 1% في الساعات الأخيرة قبل غلق سوق التداول ليصحب قيمة السهم الواحد 51.35 دولار.
 
على ما يبدو أن المستثمرين مازالوا يشعرون بالقلق بخصوص مستقبل الشركة والآثار المترتبة على إنهاء الشراكة مع استديو Bungie والذي سيخلف فراغا كبيرا في إصدارات Activision السنوية وسيترتب عليه عائدات محدودة نوعا ما، رغم ذلك لا تتوقع Activision أي خسارة تشغيلية بناءا على هذا القرار وفقا لتصريحاتها السابقة.
جديرا بالذكر ان نوفمبر الماضي شهدت تراجع كبير في قيمة أسهم Activision أيضا، ولكن هذه المرة ليس بسبب انفصال الشركة عن استديو تطوير كبير، وإنما بسبب الإعلان عن Diablo Immortal.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق