الرئيسية / أخبار / ناشر Overwatch شركة Activision Blizzard تأتي من بين “أفضل 100 شركة تعمل لديها”

ناشر Overwatch شركة Activision Blizzard تأتي من بين “أفضل 100 شركة تعمل لديها”

Activision Blizzard Activision Blizzard

صُنِّفَ ناشر Overwatch و Call of Duty و Destiny شركة Activision Blizzard كواحدة من “أفضل 100 شركة تعمل لديها” لسنة 2017، وذلك باحتلالها للمركز السادس والستين. بالمناسبة، هذا الرقم يعني ارتقاء مستوى الشركة 10 مراكز عن العام الفائت.

بطبيعة الحال، كان لا بُد من وجود تعليقٍ من الناشر الأمريكي، وهو ما أتى كالتالي:

في Activision Blizzard ، نقوم بتوظيف أفضل المواهب لبناء عوالم جديدة. مهمتنا هي أن نلهم اللعب والمنافسة والمجتمع وأن نربط ملايين الناس ببعضهم البعض، ولخدمة كل ذلك، علينا خلق مكان رائع للعمل.

ثقافتنا هي الشمولية، الإبداع، والإمتاع في مكانٍ يتسمُ بالاحترام والنزاهة. أظهر مسحٌ أن 95 في المئة من موظفينا فخورين بإخبار الآخرين أنهم يعملون لدينا.

ووفقًا لمجلة Fortune، تضم Activision Blizzard ما يزيد على 9,400 موظف.

ولإسكات المشككين، تُعد شركة Fortune واحدة من أفضل شركات البحث عمومًا، كما ألمحت إلى أن هذا الاستطلاع أتى عبر موظفين وعمّال من مختلف الشركات الأمريكية وبشكل واسع النطاق. بلغ عدد العاملين المُجرى عليهم المسح 232,000 عامل، أما عدد الموظفين فوصل إلى أكثر من 1000 موظف.

يُشار إلى أن Activision Blizzard هي شركة ألعاب الفيديو الوحيدة التي حضرت في القائمة. أتى في المركز الأول شركة جوجل، ولحقتها Wegmans Food Market، ومن ثمَّ The Boston Consulting Group. بقية القائمة هنا.

المصدر

شاهد أيضاً

Left-Hand Path

Left-Hand Path – لعبة واقع افتراضي شبيهة بدارك سولز قادمة في نوفمبر

أفصح المطور والناشر Strange Company اليوم رسميًا عن موعد إطلاق لعبة الواقع الافتراضي Left-Hand Path. وكانت ...