أخبار

تسجيل العلامة التجارية Stealth Assassins باليابان – أيتحقق حلم عشاق Tenchu؟

هنالك الكثير من الجواهر النفيسة المنسية في صناعة الألعاب وهي العناوين التي تمتلك جمهور كبير يطالب دوماً بإعادة إحيائها. من بين هذه الجواهر لعبة Tenchu الغنية عن التعريف. مع صدور لعبة شبح تسوشيما وتحقيقها لنجاحات هائلة سمعت من الكثيرين قول بأنها تذكرهم بالرائعة تينشو وكيف قدمت تجربة بأجواء يابانية ساحرة تقمصنا فيها دور القاتل المتخفي.

ويبدو بأن هنالك بارقة أمل بالأفق لعودة هذا العنوان، حيث علمنا اليوم بأن شركة Acquire قامت بتسجيل حقوق العنوان Stealth Assassins في اليابان بتاريخ 20 يوليو الماضي، وهي الاسم الفرعي لأول أجزاء سلسلة تينشو الذي صدر عام 1998. علماً بأن العنوان هذا مملوك من قبل FromSoftware.

اقرأ أيضاً: مطور Sekiro كان يفكر بجعلها جزء من سلسلة ألعاب Tenchu

لانعرف إن كان هذا يعني بأن Acquire تخطط لتقديم جزء جديد من السلسلة دون استخدام اسم تينشو كونه مملوك لفريق فروم سوفتوير أم أن هناك تعاون بين الطرفين لإعادة إحيائها من جديد عبر ريميك للجزء الأول مثلاً؟ هل نجاح شيح تسوشيما ورؤية الشركات لمدى حماس الناس لمثل هذه التجارب سيساهم في إعادة ألق عناوين النينجا والساموراي التي افتقدناها هذا الجيل؟ أنا شخصياً أتمنى ذلك فلقد مللنا من الخيال والفنتازيا والوحوش.

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق