Gamescom 2018أخبار

وأخيراً لعبة الطائرات الحربية Ace Combat 7 قادمة في يناير 2019

Ace Combat 7كان من المقرر أن تطلق بانداي نامكو أحدث أجزاء سلسلة Ace Combat وهو Ace Combat 7: Skies Unknown في العام الماضي، لكنها قررت تأجيله إلى 2018 بعد أن أعلنت عن نيتها طرحها أيضاً على الحاسب الشخصي واكسبوكس ون إلى جانب بلايستيشن 4.

لكن يبدو بأن عدوى التأجيلات التي أصابت الشركات هذا العام دفع بانداي نامكو لتكشف اليوم عن قرارها بترحيل موعد الإصدار أيضاً للعام المقبل، حيث كشفت اليوم بأنها ستطرح Ace Combat 7 في 18 يناير 2019 على اكسبوكس ون و بلايستيشن 4، كما ستصدر على الحاسب الشخصي في 1 فبراير.

كما كشفت الشركة عن بعض تفاصيل قصة اللعبة حيث علمنا بأن أحداثها ستجري في قارة Usean التي جرت فيها أحداث ACE COMBAT 3 و ACE COMBAT 4 وتدور حول حرب Usean القارية الثانية التي تلت هجوماً قام به مجموعة من الطائرات النفاذة من دون طيار، وسيجد اللاعبين أنفسهم في هذه اللعبة كجزء من وحدة Penitentiary Unit وهي قوة هجومية مكونة من مجموعة من الخارجين عن القانون يتم توكيلهم بمهمة صد ذلك الهجوم.

كما ستضم اللعبة أسلحة جديدة وأساليب مطورة للتحكم بالطيران بما في ذلك أسلحة مطورة مستقبلية وطائرات حديثة مثل A-10C Thunderbolt II و الطائرة متعددة المهام F-35C  وكذلك طائرة Rafale M.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق