الرئيسية / Gamescom 2018 / مقابلتنا مع منتج Ace Combat 7: Skies Unknown (تغطية #gamescom2018)

مقابلتنا مع منتج Ace Combat 7: Skies Unknown (تغطية #gamescom2018)

خلال حدث قيمزكوم سنحت لي الفرصة لمقابلة منتج لعبة الطائرات الحربية Ace Combat 7: Skies Unknown السيد كازوتوكي كونو، سألته عدة أسئلة حول اللعبة وما يمكن إخبارنا عنها. إليكم المقابلة:

حدثنا عن لعبتكم Ace Combat 7: Skies Unknown.

ج: الشيء الجديد في هذا الجزء هو السُّحب والتي جعلنا مظهرها ثلاثية الأبعاد، وفي نفس الوقت أضاف عنصرًا في أسلوب اللعب لتتمكن من الاختباء داخلها على سبيل المثال. إذا أردنا أن نتحدث عن المزيد عن عناصر اللعب، أولًا غيرنا بيئة اللعبة وهو أمر جديد، وكجزء من السلسلة الرئيسية من ألعاب Ace Combat فحافظنا على الأشياء الجيدة التي تقدمها اللعبة.

ما الذي جعلكم تعيدون سلسلة Ace Combat؟

ج: كسلسلة فقد كانت مستمرة بأشكال وصيغ مختلفة مثل الأجزاء المجانية (Free-to-play)، ولكن عموما فهمنا بأن ما يريدوه اللاعبون فعلًا هو عودة السلسلة الرئيسية وأجزائها المرقّمة، لذلك أعلنا عن هذا الجزء بمناسبة مرور 20 سنة على سلسلة Ace Combat.

تم الإعلان عن الجزء السابع 3 سنوات تقريبًا. لماذا استغرق هذا الجزء وقتًا طويلًا لتطويره؟

ج: أحد الأسباب هي السُّحب، وكما ذكرت سابقًا فقد أردنا أن نعبّر عن مظهر اللعبة بشكل أفضل، ونطمح أن نكون ثابتين من ناحية مظهر اللعبة وعناصر اللعب فكلامها لهما أهمية عالية. أيضا كلعبة من الأجزاء الرئيسية أردنا أن نتأكد بأننا نقدم أفضل موازنة ما بين اللعب الحر وتقديم القصة بنفس الوقت، نحن نطمح إلى أن نوازنها لتكون ممتازة لذلك استغرق منا المزيد من الوقت.

ما الذي تمثله سلسلة Ace Combat برأيك؟

ج: لعبة رقم واحد في تصويب الطائرات والوحيدة في العالم، أعتقد لو سألت أحدًا عن لعبة طائرات حربية ستكون أول إجابة هي Ace Combat، وستكون الإجابة ذاتها لو سألت أي أحد حول العالم.

هل قصة الجزء السابع مرتبطة بأجزاء السلسلة السابقة؟

ج: قصة هذا الجزء جديدة كليًا وبدأنا فيها من الصفر حتى يتمكن اللاعبون الجدد من الاستمتاع بها، بالرغم من ذلك فإن لاعبي الأجزاء السابقة سيستمتعون بها كذلك لأن القصة تقع أحداثها بعد 10 سنوات من Ace Combat 5، لذلك يمكن أن يروا شيئًا يذكرهم ويجعلهم مبتسمين. أمر آخر يجب على اللاعبين الجدد معرفته هو أن هناك إعلانات ومحتويات سننشرها قريبًا لذا نتمنى أن تكونوا على إطلاع حولها.

 

انتهت المقابلة وشكرتهم على إتاحة الفرصة. وتم نشر عرض جديد للعبة Ace Combat 7 خلال معرض قيمزكوم.

لعبة Ace Combat 7: Skies Unknown قادمة يوم 18 يناير 2019 على بلايستيشن 4 واكسبوكس ون، وفي الأول من فبراير 2019 على الحاسب الشخصي.

شاهد أيضاً

ألعاب شهر نوفمبر 2018

في نوفمبر سيكون اللاعبين على موعد مع مغامرات مثيرة طال انتظارها وعناوين تلبي كافة الإحتياجات، ...