خلال حضوره حدث Gamelab، أكَّد Shawn Layden -رئيس استوديوهات Sony العالمية ورئيس Sony للترفيه التفاعلي في أمريكا- أنه لا يمكن لأحدٍ إطلاق الألعاب الضخمة (AAA) في المناطق الرئيسية الثلاثة -أمريكا وأوروبا واليابان- غيرهم، في مقابلةٍ صحفيَّة.
وجاء على لسان السيِّد Layden:
أنا أعتقد أن هنالك الكثير من الأسباب لذلك. ربما قد لا تكون عارفًا بأن نفس بُنية وهيكل الاستوديو الخاص بي يُحضر لك Gran Turismo و The Last of Us و Horizon Zero Dawn و Detroit: Become Human وقريبًا لعبة تُدعى Spider-Man.
نحن نملُك 13 استوديو حول العالم. وأحد الأشياء الذي يجعل هيكلنا فريدًا بعض الشيء -وأنا أتحدى أي أحدٍ أن يُنازعني في إدَّعائي- أننا الاستوديو الوحيد الذي أعرفه والذي يمكنه تطوير ألعاب ضخمة في ثلاث مناطق. نحن بوسعنا تطوير الألعاب في اليابان وفي أوروبا وفي أمريكا. وأنا أعتقد أن هذا يعطينا طاقةً وقوةً معيَّنة.