أخبار

رغم صدورها منذ 3 سنوات، 10 إضافات مجانية بطريقها للعبة Dying Light

Dying Lightلعبة Dying Light مر على طرحها حوالي 3 سنوات ورغم هذا ما زالت اللعبة تحظى بعدد لابأس به من اللاعبين، حيث قدر مؤخراً بنحو نصف مليون لاعب واحتفاء بهؤلاء اللاعبين المخلصين قرر فريق Techland الاستمرار بدعم اللعبة على مدار الـ12 شهر القادم.

حيث أعلن اليوم فريق Techland أنه سيطرح للعبة Dying Light عشرة إضافات مجانية خلال الأشهر 12 القادمة، وهذه الإضافات ستضم أعداء جدد والمزيد من الأحداث داخل اللعبة وكذلك أماكن جديدة للاستكشاف والمزيد.

أول المحتويات المجانية سيحمل اسم Drop 0 وسيطرح في الأسابيع القليلة القادمة وسيحمل معه عدو جديد ليواجهه اللاعبين، كما ذكر Techland أنه سيقوم بإطلاق أحداث خاصة لمجتمع لاعبي اللعبة بمعدل 4 أحداث كل 3 أشهر.

من ناحية أخرى أكد الفريق استمراره بتحسين أداء اللعبة واستقرار عملها إلى جانب تحسينات على أسلوب اللعب بالتزامن مع إطلاق منصة خاصة لمجتمع اللاعبين يتم فيها مشاركتهم بأحدث الأخبار حول هذه اللعبة وكذلك الاستماع إلى آراء اللاعبين حول التغييرات التي يريدونها باللعبة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق