أخبار

EA: لعبة A Way Out لن تتوفر في أسواق الشرق الأوسط ولن تدعم العربية

A Way Out

مع اقتراب طرح لعبة A Way Out بدأ البعض يتساءل عن احتمال أن تدعم هذه اللعبة اللغة العربية كما حدث من قبل مع لعبة باتلفيد 1 حينما طرحتها EA مع دبلجة عربية الأمر الذي عزز من الإقبال على شراء هذه اللعبة بمنطقتنا العربية.

لكن اليوم وبشكل مفاجئ كشفت EA عبر حسابها على تويتر الخاص بالشرق الأوسط بأن لعبة A Way Out لن تتوفر في أسواق الشرق الأوسط حيث أكدت ما ذهبت إليه بعض التسريبات سابقاً من أن هذه اللعبة سيتم منعها بالأسواق بمنطقتنا، حيث ذكرت EA بأن A Way Out لا تتماشى مع معايير و شروط الإطلاق التي تنص عليها الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع، لذا فاللعبة لن تتوفر في أسواق الشرق الأوسط بنسخ المتاجر أو عبر المتاجر الرقمية الخاصة بالمنطقة.

ورداً على الأسئلة الخاصة بإمكانية احتواء اللعبة على دعم للغة العربية ذكرت الشركة بأن A Way Out  أيضاً لن تحتوي على اللغة العربية، مما أثار سخط عدد كبير من اللاعبين الذين اتهموا EA بالتقصير وعدم دعم اللاعبين العرب وذلك عبر نفس التغريدة على تويتر، وهنا تدخل مسؤول يوبيسوفت الشرق الأوسط ليرد على اللاعبين قائلاً بأنه مسألة دعم الألعاب باللغة العربية والتعديل عليها لتتوافق مع معايير الإطلاق ليست بالأمر السهل.

من الجدير بالذكر أن A Way Out قادمة في 23 مارس على اكسبوكس ون ، بلايستيشن 4 و الحاسب.

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق