أخبار

مخرج A Way Out: فريق Naughty Dog يجيد تقديم ألعاب AAA بالشكل الصحيح

A Way Outبعد إطلاق لعبته A Way Out ونيلها مديح من قبل النقاد على ما قدمته من تجربة لعب تعاوني مثيرة بات جوزيف فارس مستعداً للحديث وإبداء رأيه في سوق الألعاب وتوجهات المطورين حيث تحدث بإحدى مقابلاته عن أهمية أن يقدم المطور على المخاطرة في بعض الأحيان لتقديم ألعاب رائعة.

وخلال المقابلة ذكر فارس بأن فريق Naughty Dog هو أحد الاستوديوهات التي لا تتردد في المجازفة مضيفاً بأن هذا الاستوديو يجيد القيام بتطوير الألعاب ذات الميزانية الضخمة AAA وهو يتقن تقديمها بالشكل الصحيح، كما ذكر فارس بأن الفضل يعود لشركة سوني التي تمنح فرقها الثقة الكاملة.

يمكن أن استخدم سوني وNaughty Dog كخير مثال على العلاقة بتقديم ألعاب AAA فهي ناشر كبير وتقدم ميزانيات ضخمة للألعاب، ورغم هذا يقدم Naughty Dog على بعض المجازفة، بحسب مافهمت The Last of Us كانت بمثابة مخاطرة بالنسبة لهم لأنها كانت عنوان جديد بالكامل لكن كان هناك احترام وتفهم من قبل سوني فهم كانوا على ثقة من أن الاستوديو سينجح، تلك العلاقة التي أود أن أحظى بها فهي علاقة صحية لكل الأطراف.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق