أخبار

خدمة EA Access قد تستقبل ألعاب Battlefield 5 و A Way Out قريبا

بعد مرور 4 سنوات على إطلاق خدمة EA Access للحاسب الشخصي وإكس بوكس ون، أعطت Sony الضوء الأخضر أخيرا لشركة EA لإطلاق الخدمة على بلايستيشن 4 في يوليو المقبل، ولكن ما هي العناوين المميزة التي سيتم الكشف عنها لإثارة حماس ملاك المنصة وحثهم على الإشتراك؟ ربما Battlefield 5؟ ربما A Way Out؟ وربما كلاهما معا وفقا لأحدث العروض الدعائية.

عرض الإعلان عن توافر خدمة EA Access لجهاز بلايستيشن 4 تضمن تلميحات غفل عنها الجميع، أبرزها ظهور ألعاب Battlefield 5 و A Way Out رغم أن كلاهما غير متاح عبر الخدمة في الوقت الراهن، وعلى ما يبدو أن الأمر مقصود خاصة وأن Battlefield 5 تشهد انخفاض في أعداد اللاعبين في الفترة الأخيرة ولم تحقق المبيعات المتوقعة وقت الإطلاق، في حين أن A Way Out حققت نجاح مدوي بالفعل ومر أكثر من عام على توافرها للاجهزة الرئيسية، وبالتالي يتوقع أن يتاح للاعبين فرصة الحصول على تلك الألعاب في الشهور القليلة القادمة.

التفسير الأكثر قابلية للتصديق هو كون تلك العناوين تتوفر عبر EA Access على جميع الأجهزة في يونيو أو يوليو القادم، وبالتأكيد سيكون الإعلان الرسمي خلال فعاليات حدث EA Play في 7 يونيو القادم.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق