أخبار

احذروا الطاعون في لعبة A Plague Tale: Innocence القادمة بمايو المقبل

A Plague Tale: Innocenceعودتنا شركة Focus Home أن تقدم ألعاب تركز بشكل كبير على القصة الدرامية والحبكة القوية، ومن بين الألعاب الواعدة التي كشفت عنها سابقاً كانت لعبة A Plague Tale: Innocence والتي كشف عنها في أوائل 2017 من ثم تم استعراضها في E3 2018.

تلك اللعبة الواعدة تم اليوم تحديد موعد طرحها أخيراً، حيث ذكرت الشركة بأن هذه اللعبة التي يطورها Asobo Studio ستصدر في 14 مايو المقبل على PC, PS4, وXbox One، وتم نشر عرض تشويقي من سلسلة عروض سيقدمها الفريق تتحدث عن اللعبة وتجربتها حيث تعود بنا إلى فرنسا في القرن الرابع عشر وتدور حول الفتاة “اميشيا” و أخيها الاصغر “هوجو” وهي تسعى نحو النجاة من مرض الطاعون المنتشر بالبلاد عبر أفواج من الجرذان غزت العالم فجأة.

خلال رحلة النجاة تلك سيتعين عليها أن تهرب من جنود محاكم التفتيش وأسراب الفئران وقطاع الطرق وكل ما لديها هو استخدام الضوء والنار كوسيلة للدفاع عنها وعن أخيها ويتوجب عليهما أن يتعاونا سوياً في سبيل البقاء و النجاة من هذا العالم الموحش.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق