أخبار

لعبة Yakuza جديدة قيد التطوير للبلايستيشن 4، وببطولة شخصية مختلفة

Yakuza

يوم أمس كشفت سيجا عن قدوم Yakuza 5 لجهاز PS4 في اليابان بشهر يونيو المقبل عبر نسخة محسنة تقدم رسوماً مطورة وتحسينات عديدة تشمل كافة عناصر أسلوب اللعب.

لكن على ما يبدو هذا لم يكن الإعلان الوحيد لسيحا بخصوص هذه السلسلة، حيث ذكرت اليوم بأن استوديو Ryu ga Gotoku يعمل على تطوير لعبة ياكوزا جديدة للبلايتستيشن 4 ولكنها لن تكون من بطولة كيريو بطل الأجزاء الماضية بل سنشهد أحداثاً خاصة يشخصية Ichiban Kasuga والذي رأيناه في لعبة Yakuza Online.

هذا الخبر جاء بمناسبة قيام الشركة لجلسة لاختيار الممثلة التي ستشارك Kasuga البطولة والتي ستحصل على مليون ين كأجر لها للمشاركة في هذا العمل، ولكن سيجا لم توضح أية تفاصيل أخرى تتعلق بموعد صدور هذه اللعبة الجديدة.

بالنسبة للعبة Yakuza Online فهي لعبة بطاقات مجانية للجوالات صدرت عام 2018، وهي جزء من مشروع New Yakuza Project الذي سيقدم منحى جديد للسلسلة وسيتم طرح إصدارات أخرى للأجهزة المنزلية ضمن هذا المشروع.

أحداث New Yakuza Project ستقع في مدينة Kamurocho بعد انتهاء أحداث Yakuza 6: The Song of Life وستكون من بطولة شخصية جديدة تدعى Ichiban Kasuga أحد أفراد Tojo Clan وهو  رجل يبلغ من العمر 40 عاماً يسعى لاستعادة مدينته لما كانت عليه بعد أن أفسدها تحالف الشرطة الفاسدة مع Omi Alliance وسيطروا عليها وأخذوها من Tojo Clan عام 2018.

Ichiban Kasuga يحاول بعد خروجه من السجن الذي زج به عام 2001 بتهمة قتل ملفقة أن يتحالف مع أصدقائه السابقين ولكنه يواجه بمؤامرات تحاك ضده وخيانات يتعرض لها تعرقل سعيه لاستعادة المدينة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق